الإثنين, 09 حزيران/يونيو 2014 21:35

رسمياً: راكيتيش إلى البرشا والاعلان غداً

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(1 تصويت)
كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن برشلونة أتم إتفاقه مع مواطنه إشبيلية ، حول إنتقال نجم وسطه الكرواتي إيفان راكيتيتش لصفوفه مقابل 19 مليون يورو بالإضافة إلى إعارة نجم البارسا بي دينيس سواريز للنادي الأندلسي بالموسم القادم .
 
ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ، فإن هناك إتفاق نهائي تم بين ناديي برشلونة وإشبيلية حول ضم راكيتيتش بمقابل لن يصل إلى 20 مليون يورو بالإضافة إلى إعارة دينيس سواريز في الموسم القادم ، وسيكون هناك خيار شراء في صفقة دينيس إلى إشبيلية ، ولا زال الناديين يناقشون رسوم هذا الخيار .
 
وكان نائب رئيس برشلونة خافيير فاوس والمدير الرياضي للبارسا أندوني زوبيزاريتا ، قد إنتقلوا لإشبيلية صباح اليوم الإثنين ، لإنهاء صفقة ضم راكيتيتش ، وتحدثوا لأكثر من خمس ساعات مع مسئولي النادي الأندلسي ، وأتفقوا في النهاية ، ولكن لم يتم تحديد السعر النهائي للصفقة بعد ، رغم التأكيدات حول إنها لن تزيد عن 19 مليون يورو .
 
وأفادت تقارير إعلامية إسبانية ، إلى أنه من المرجح أن يتم الإعلان عن صفقة ضم راكيتيتش رسمياً غداً الثلاثاء ، ولن يتم أبراز أي شيء من جانب مسئولي الناديين اليوم ، خصوصاً وأنه لا زالت هناك بعض التفاصيل المتبقية بين الناديين لم يتفقا عليها بعد .

ألبوم الصور