الخميس, 05 حزيران/يونيو 2014 03:55

سيسك بات قريباً من الانتقال لتشيلسي

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)
كشفت تقارير صجفية إسبانية ، أن نجم وسط برشلونة والماتادور سيسك فابريجاس سيغادر برشلونة في الساعات القادمة ، متجهاً صوب تشيلسي للعب ضمن صفوفه بداية من الموسم القادم .
 
وكان سيسك قد خرج من حسابات المدرب لويس إنريكي بالموسم القادم ، وأرتبط بالمغادرة بالفترة الأخيرة ، والإنتقال لأحد الأندية الإنجليزية ، وذلك بعدما أهتمت أندية كبيرة بضمه على غرار تشيلسي ومان يوناتيد في الصيف القادم ، وذلك من أحل تدعيم خط وسطهم .
 
ووفقاً للصحفي الإسباني روجير سابيراس ، فإن صفقة فابريجاس سيتم إنهائها بشكل كبير بين مسئولي ناديي برشلونة وتشيلسي في الساعات القادمة ، بمقابل قدره حولي 33 مليون يورو بالإضافة إلى المتغييرات الخاصة المرتبط بالأداء مع النادي .
 
وذكرت عديد التقارير في الساعات الماضية ، أن فابريجاس قام بالخضوع للكشف الطبي في قلعة ستامافورد بريدج ، وأجتازه بنجاح ، تمهيداً للإنضمام بشكل رسمي للبلوز واللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو .
 
وكان فابريجاس قد قدم مستوى مميز مع كتيبة برشلونة منذ إنتقاله من صفوف آرسنال الإنجليزي في موسم 2011 -2012 ، ولكن لم يتم تقديره بالشكل الملائم من قبل برشلونة لنجم كبير مثله ، مما جعله يفكر بالرحيل في أقرب وقت ممكن وبالتحديد في هذه الأيام صوب البريميرليج الذي صال وجال فيه مع آرسنال ومدربه آرسين فينجر بالسابق .
 
ولعب صاحب ال27 عاماً ، مع برشلونة والمدرب الأرجنتيني المقال تاتا مارتينو في الدوري الإسباني الممتاز بالموسم المنصرم ، 36 مباراة وتمكن من تسجيل ثمانية أهداف ، وصنع عديد الأهداف الحاسمة لزملائه في جميع المسابقات محلياً وأوروبياً .

ألبوم الصور