الجمعة, 03 كانون2/يناير 2014 20:37

مارتينو تاتا يعيد فرض الغرامة المالية على لاعبي فريقه

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)
أوضحت الصحيفة الاسبانية موندو ديبورتيفو المختصة بأخبار فريق البرسا، أن المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو قرر اعادة فرض غرامة مالية على اللاعبين الذي يتاخرون عن موعد الحصة التدريبية، كذلك فرض تاتا على لاعبيه القدوم صباحاً قبل انطلاق التدريبات بساعة وذلك من أجل تناول وجبة الافطار الجماعية في الندي. 
ونشير بالذكر إلى أن هذه القوانين كان المدرب الراحل بيب جوارديولا قد فرضها اثنااء توليه منصب تدريب الفريق في موسم 2008-2009، إلا أن تاتا مارتينو ومنذ قدومه قام بالغائه لأنه أراد ان يمنح لاعبيه ثقة أكبر من ناحية الالتزام.
ومع مرور الوقت رأى تاتا ان عدد من اللاعبين كان ملتزماً في حين أن آخرين لم يستفيدو من تلك الثقة وكانوا غير ملتزمين بمواعيد التدريبات، لهذا قرر اعادة فرض الغرامة المالية لكي يقوم اللاعبين بالاتزام أكثر.
وحسب الموندو التي ترى أن تاتا مارتينو فرض وجبة الافطار الجماعي لكي يجبر اللاعبين على عدم السهر خاصة ان الوجبة تأتي في وقت مبكر من الصباح وهذا سيجبر اللاعبين على النهوض مبكراً لحضورها.
ويأتي هذا القرار بعد مناقشات بين تاتا وطاقمه الفني وأيضاً نظراً لدخول الفريق في فترة حاسمة ويريد تاتا من الجميع التركيز على ما تبقى حتى نهاية الموسم لكي يكون الفريق جاهز للمنافسة على الالقاب.

ألبوم الصور